“التحرير لاونج جوتة” ينظم ورشة تدريبية بعنوان “صحافة الموبايل”

“التحرير لاونج جوتة” ينظم ورشة تدريبية بعنوان “صحافة الموبايل” ورشة تدريبية بعنوان صحافة الموبايل
ينظم مشروع “التحرير لاونج” ورشة للتدريب على “صحافة الموبايل” في الفترة من 24 وحتى 26 يوليو الحالي، بمعهد جوتة بالقاهرة، تهدف إلى  تنمية مهارات الصحفيين والإعلاميين وطلبة كليات الإعلام، والتدريب على استغلال الصحفي ما وفرته التكنولوجيا من تطبيقات للمساعدة على أداء العمل بشكل أكثر احترافية، والاستعداد التام للتغطية الصحفية، بحسب ما أعلنته الصفحة الرسمية للتحرير لاونج.

وتحتوى الورشة التي ستقام على مدار ثلاثة أيام ويدرب خلالها، أبانوب عماد، رئيس قسم المالتميديا، ونائب رئيس وحدة الإنتاج التليفزيوني بالمصري اليوم، على التعريف صحافة الموبايل، وكيفية استخدامه في إنتاج المحتوي (كتابة – فيديو – صور) وتصوير فيديو والفوتوغرافيا والتطبيقات المستخدمة بها، إضافة إلى التدريب على المونتاج بالموبايل عبر تطبيق Kine Master وبعض التطبيقات التي يمكن استخدامها في العمل الصحفي.

شروط التقدم للوشة التدريبية:

– أن يتراوح عمر المتدرب من 18 إلى 36 عاماً.
– أن يكون المتدرب صحفياً أو طالبًا في أحد كليات الإعلام.
– أن يكون لدى المتدرب أحد هواتف المحمولة الذكية smart phone
– حضور واجتياز المقابلة الشخصية المقرر إجراؤها يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو 2017 من الساعة 5:00 مساءً حتى 5:45 مساءً في مقر مشروع التحرير لاونج جوته.
– الالتزام بالمواعيد المحددة للورشة وحضور ساعات الورشة كاملة وهذا شرط أساسي للحصول على شهادة المشاركة بالورشة، ويحق للتحرير لاونج جوته استبعاد من لم يلتزم بمواعيد الورشة، ويُمنع من الاشتراك بالورش التي ينظمها المشروع لمدة شهرين، مسموح فقط بالتأخير لمدة 15 دقيقة على مدار الجلسات كحد اقصى.
-عدم الاشتراك في هذه الورشة من قبل في التحرير لاونج جوته.
-قبول الإطار الأخلاقي لمشروع التحرير لاونج جوته والالتزام به أثناء ورش العمل.
-في حالة قبول المتدرب في المقابلة الشخصية يجب إحضار البطاقة الشخصية ودفع مبلغ تأميني في أول يوم من أيام الورشة وقدره خمسين جنيها مصرياً تسترد في أخر يوم للورشة مع العلم أنه في حالة تأخر المتدرب عن 15 دقيقة على مدار الجلسات أو التغيب عن إحدى جلسات الورشة لن يسترد المبلغ التأمينى ويحرم من استكمال الورشة.

للاشتراك:

أضغط هنا 

 
الوسوم