«النجعاوية» تكرم الأم المثالية بحضور رجال الدين والأعمال

«النجعاوية» تكرم الأم المثالية بحضور رجال الدين والأعمال حفل تكريم الأم المثالية بالنجعاوية

كرمت “النجعاوية” إحدى إصدارات مؤسسة “ولاد البلد” للخدمات الإعلامية، زوبة حسين حامد، الأم المثالية بالجائزة التي أطلقها الإصدار الأسبوعين الماضيين.

حضر التكريم عدد من أهالي الفائزة، ولجنة التحكيم، وبعض رجال الأعمال، وعدد من الشخصيات العامة، منهم محمد الأمين، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي، والشيخ محمد مصطفي، المتحدث الرسمي باسم مديرية الأوقاف بقنا، والقس لوقا هلال، وكيل مطرانية نجع حمادي،، وعدد من سيدات المجتمع بنجع حمادي.

قدمت الحفل مريم الرميحي، نائب مدير تحرير الأون لاين بالموقع الإلكتروني للإصدار، واستهلت حديثها بتقديم الحضور، وكيف بدأت “النجعاوية”،  التابعة لمؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، في اقتراح وتنفيذ الفكرة،وحرصها، على تطبيق الشعار الدي تبنته مند صدور المؤسسة قبل 6 أعوام، “من الناس إلي الناس”، في المجتمع الحمادي، لتكون أول المهنئين للجميع في أفراحهم، وعن الإعلان عن مسابقة الأم المثالية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكذلك أسس اختيار الفائز في المسابقة.

ترأس لجنة التحكيم كواعب البراهمي، محامية بالنقض، وكاتبة وشاعرة، والمهندسة أماني صلاح، مدير إدارة البيئة بنجع حمادي، وسحر عبدالحافظ، مفتش مالي وإداري، وعضو لجنة المساءلة المجتمعية بالحلفاية بحري، ودينا إسكندر، ناشطة مجتمعية، وباتعة صديق، الأم المثالية للعام الماضي، وضيف شرف، وعضو اللجنة لهذا العام.

وفي أولى فقرات الحفل، ألقت ناريمان فايق، الموهبة الشعرية، قصيدة حبك عبادة، وروت زوبة حسين، الأم المثالية 2017، لـ”النجعاوية” مسيرة كفاحها التي بدأتها منذ طلاقها بعد عام من الزوج، وحملها الذي لم يتجاوز الـ70 يومًا، بابنتها الوحيدة، وهي في سن 17 عامًا،  إذ عملت بمهن متعددة الحياكة وتربية وبيع الطيور، على مدار 25 عامًا، لتنفق على تعليم ابنتها في مراحلها التعليمية المختلفة.

فيما توجه المحاسب محمود أبومهدي، رجل الأعمال، راعي جائزة الأم المثالية، بالشكر والتقدير لجميع الأمهات الكادحات، من أجل تربية أبنائهن، وأن كل أم لا بد أن تحمل فوق الرءوس، ويجب على الأبناء مراعاة أمهاتهن.

أبو مهدي اختتم حديثة بتوجيه الشكر لأسرة “النجعاوية” ولجنة التحكيم، وكل الحضور، متمنيًا تكريم المزيد من الأمهات المثاليات في المرات المقبلة.

كما أكد كل من الشيخ محمد مصطفي، المتحدث باسم مديرية الأوقاف بقنا، ونائبًا عن الشيخ أبوالفضل عبدالسميع، مدير أوقاف نجع حمادي، والقس لوقا، وكيل مطرانية نجع حمادي، على إجلال وتقدير جميع الأديان للأم.

وفي نهاية الحفل وزع أحمد عبدالشافي، المسؤول الإداري والمالي في “النجعاوية”، الهدايا على الأم المثالية، درع بجائزة النجعاوية للأم المثالية، كما أهدتها لجنة التحكيم بعض الهدايا، تقديرًا لدورها المبذول، كما كرمت “النجعاوية” أعضاء اللجنة، مانحة إياهم شهادات تقدير، لدورهم المبذول في المسابقة، فضلًا عن شهادات التقدير للراعي، والموهبة في إلقاء الشعر، والجائزة النقدية من الراعي للأم.

الوسوم