القسم الثالث| بدواي يمنح لاعبيه راحة 48 ساعة

القسم الثالث| بدواي يمنح لاعبيه راحة 48 ساعة

الدقهلية – مي الكناني:

منح محمد المحالي، المدير الفني لفريق شبان بدواي، 48 ساعة راحة للاعبيه تبدأ اليوم الإثنين، عقب انتهاء منافسات الدور الأول من دوري القسم الثالث، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل.

وطالب المحالي اللاعبين بالتركيز خلال الدور الثاني، واستغلال فرصهم القوية في الصعود، خاصة وأنهم استطاعوا الصعود لقمة المجموعة في الجولة قبل الأخيرة.

يذكر أن بدواي اختتم الدور الأول محتلًا المركز الثالث بـ13 نقطة.

جدول التدريب

هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، من مواليد 3 نوفمبر 1945، كان هداف كأس العالم لكرة القدم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نورلينغ وبايرن ميونخ.
كارل هاينز رومينيغه (25 سبتمبر 1955)، (بالألمانية: Karl-Heinz Rummenigge) هو لاعب كرة قدم سابق في صفوف منتخب ألمانيا لكرة القدم ومن الأسماء اللامعة في تاريخ الكرة الألمانية. حاز مع نادي بايرن ميونخ في عهده على دوري أبطال أوروبا وحصل المنتخب في عهده على المركز الثاني في كأس العالم 1982 و1986 وحصل على لقب أفضل لاعب أوروبي مرتين.
لاعب كرة قدم ألماني دولي سابق، كان يلعب بمركز مهاجم في منتخب ألمانيا الغربية لكرة القدم ويعد أحد القادة الخمسة الوطنيين في تاريخ كرة القدم الألمانية إلى جانب فريتز فالتير ولوثار ماثيوس وبتينا ويغمان وفرانز بيكنباور.
لاعب كرة قدم غاني سابق كان يجيد اللعب في خط الوسط . تم اختياره أفضل لاعب كرة قدم أفريقي لثلاث سنوات متتالية من 1991 إلى 1993، اختاره البرازيلي بيليه ضمن أفضل 125 لاعب على قيد الحياة في اللائحة التي أصدرها في مارس 2004 بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
>ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

متدربة صحافة

حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة المنصورة، ومهنتي الحالية مذيعة وصحفية. أكيد في مس...

>الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

أشاد الإعلامي حافظ الميرازي بتغطية “ولاد البلد” لحادث “سيدة...

>آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

متدربين

https://www.youtube.com/watch?v=U6yup_OJauk&feature=youtu.be