بدء تدريب حملة الماجستير وأوائل الدفعات المعينين في “التأمينات” بنجع حمادي

بدء تدريب حملة الماجستير وأوائل الدفعات المعينين في “التأمينات” بنجع حمادي

قنا– أبو المعارف الحفناوي:

نظمت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بالتنسيق مع المجمع الإعلام بنجع حمادي، اليوم الأحد، دورة تدريبية، داخل مجمع الإعلام، لتدريب حملة الماجستير وأوائل الدفعات المعينين الجدد، والتي ستستمر لمدة 21 يومًا.

وقال هشام أحمد ماهر، رئيس الإدارة المركزية للتأمينات الاجتماعية بجنوب الصعيد، إن برنامج الدورة سيستمر لمدة 21 يومًا، ويشمل العديد من الورش والمحاضرات ، لحاملي الماجستير وأوائل الخريجين المعينين حديثًا في التأمينات الاجتماعية، بمناطق قنا والبحر الأحمر ونجع حمادي.

وأضاف ماهر أنه سيتم شرح القانون رقم 79 لسنة 1975 الخاص بالعاملين بالوحدات الإدارية والقطاع العام والحكومي، من حيث الإعارات والإجازات والمؤمن عليه، والذي يختص أيضًا بكافة الاحتياجات للمؤمن طوال حياته.

وأشار ماهر إلى أن الهدف من هذه الدورات التدريبية، تأهيل العاملين الجدد للاندماج للعمل بالصندوق الاجتماعي ونشر وعي العاملين ورفع كفاءتهم في أداء عملهم.

وأوضح مدحت عبد الله، مدير عام منطقة تأمينات نجع حمادي، إن هذه الدورات تستهدف المعينين جدد لزيادة تثقيفهم وكيفية تعاملهم مع المواطنين.

وأشار عادل الدسوقي، نائب مدير تأمينات نجع حمادي، إلى أنه سيكون هناك ورشات عمل تخصصية للمتدربين طوال فترة التدريب، لكسب مزيد من الخبرات في مجال العمل.

وألمحت ماجد صالح، مدير عام مجمع إعلام نجع حمادي، أن هيئة الاستعلامات وافقت على إقامة الدورة التدريبية لحملة الماجستير وأوائل الخريجين المعينين جدد في التأمينات، موضحة أن مجمع الإعلام على أتم الاستعدادات للإقامة أي ندوات أو دورات تثقيفية لزيادة الوعي لدى المواطنين.

جدول التدريب

من مواليد 13 أغسطس 1970 (العمر 45 سنة) في غوسفورث في إنجلترا، لاعب كرة قدم إنجليزي سابق، ويعتبر هو أحد أعظم المهاجمين في إنجلترا على مر التاريخ.
لمولود في 24 مايو في العام 1966، لاعب كرة قدم فرنسي سابق تألق في التسعينات. أنهى مهنته الكروية مع نادي مانشستر يونايتد حيث فاز معهم 4 ألقاب في الدوري خلال خمس مواسم، وفاز معهم في بطولتين وبطولة اتحاد كرة القدم الإنكليزي مرتان. كانتونا يعتبر من الأشخاص الذين لعبوا دوراً سحرياً عظيماً في إحياء مانشستر يونايتد.
من مواليد 7 سبتمبر 1968 في أكرا في غانا، لاعب كرة قدم فرنسي. انتقل إلى فرنسا وهو في الرابعة من عمره بعد أن تبناه أحد الفرنسيين، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي نانت في عام 1986 حيث لعب لهم حتى عام 1992 وشارك خلال هذه الفترة ب164 مباراة مع النادي وسجل فيها 5 أهداف
ديدييه ديشامب (بالفرنسية: Didier Deschamps) لاعب كرة قدم فرنسي سابق، ولد في 15 أكتوبر 1968 في مدينة بايون. كان قائد منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم لكرة القدم 1998، كما كان قائد المنتخب الفرنسي الفائز ببطولة أوروبا 2000، يلعب في خط الوسط. انضم إلى إدارة كرة القدم. وقد كان مدرب لنادي موناكو في الدوري الفرنسي الأول حتى استقال في 19 سبتمبر 2005 بعد بدايته السيئة للموسم.
فونتين بدأ مهنته الاحترافية في الدار البيضاء، حيث لعب من العام 1950 حتى العام 1953. ثم تعاقد معه نادي نيس في العام 1953، وقد أحرز 44 هدفا في 3 مواسم للنادي. وفي العام 1956، قد انتقل إلى ريميس وتمت عملية استبداله مع رايموند كوبا حيث أحرز 121 هدفا في 6 مواسم
>ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

متدربة صحافة

حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة المنصورة، ومهنتي الحالية مذيعة وصحفية. أكيد في مس...

>الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

أشاد الإعلامي حافظ الميرازي بتغطية “ولاد البلد” لحادث “سيدة...

>آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

متدربين

https://www.youtube.com/watch?v=U6yup_OJauk&feature=youtu.be