بيان: 240متدربًا في دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية لصيادلة مصر بأسيوط

بيان: 240متدربًا في دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية لصيادلة مصر بأسيوط

أسيوط – محمود المصري:

اختتم نادي صيادلة مصر، فعاليات دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية، التي ينظمها النادي بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة أسيوط، تحت شعار”التأهيل من أجل التمكين”، وذلك بمشاركة 240متدربًا بالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والصحة .

حضر اللقاء الختامي للدورة اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، والدكتور الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة، وعادل طلعت، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محيي الدين عبيد، نقيب عام صيادلة مصر، والدكتور أشرف مكاوى، رئيس نادى صيادلة مصر، والدكتور أيمن عثمان، المشرف العام على دورات الصعيد، وأعضاء نقابة صيادلة مصر، وعدد من القيادات التنفيذية والنقابية بأسيوط ومحافظات الصعيد .

وقال اللواء ماجد عبدالكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن مثل تلك الدورات تساعد في اكتشاف وإعداد كوادر قادرة علي القيادة في المرحلة القادمة للدفع بهم لتولي المناصب القيادية.

وأضاف الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب صيادلة مصر، بأن الدورة بها 170 صيدلى، بالإضافة إلى 70طبيباً ومهندس وتخصصات أخرى من كافة مراكز محافظة أسيوط وسوهاج، موضحًا إنه تم تنفيذها فى محافظات الشرقية والمنوفية وبورسعيد والقليوبية وقنا وأسيوط، وجاري دراسة إجرائها فى باقي محافظات الجمهورية .

وأضاف الدكتور أشرف المكاوى، رئيس نادى صيادلة مصر، أنه تم إطلاق اسم المرحوم الدكتور محمد خليل، نقيب صيادلة أسيوط السابق على تلك الدورة، مشيدًا بمسيرته الطويلة في خدمة الصيادلة بالمحافظة .

وأضاف الدكتور محمد مكاوي، رئيس لجنة التعليم بنادي صيادلة مصر، بأن الدورة تأتي في إطار فعاليات مبادرة “تعالوا نبني مصر”، وتهدف إلى اكتشاف وتنمية وصقل المهارات والقدرات القيادية لدى المتدربين، موضحًا أن الدورة تتكون من 3 مستويات كل منها عن 6 أيام وكل يوم 6 ساعات تدريبية مقسمة بين محاضرات وورش عمل تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والدكتور محي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم شهادات للمشاركين في الدورة ودروع تذكارية لعدد من القيادات المشاركين في تسهيل تنظيم وإنجاح الدورة، فضلاً عن تكريم أسرة المرحوم الدكتور محمد خليل نقيب صيادلة أسيوط السابق .

جدول التدريب

المولود في 23 حزيران في العام 1976 في داكار, السنغال, لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في خط الوسط المتأخر, يلعب حالياً مع نادي مانشستر سيتي بعد أن أتم انتقاله من إنتر ميلان. لقد اشتراه النادي نظراً لأدائه الرائع وأهميته الكبيرة والتي برزت مع نادي آرسنال الإنكليزي وذلك من العام 1996 حتى العام 2005.
هو لاعب كرة قدم فرنسي[a] سابق ومدرب نادي ريال مدريد الحالي، ولد في (23 يونيو 1972 في مرسيليا) اسمه الأصلي هو زين الدين يزيد زيدان و هو جزائري الأصل. يُعد زيدان أسطورة في تاريخ كرة القدم لطالما حلم الجمهور الفرنسي بلاعب مثله
هو لاعب كرة قدم ألماني يجيد اللعب في مركز خط الوسط. يلعب حاليًا لباير ليفركوزن في البوندسليغا وكان قائد المنتخب الوطني الألماني قبل أن تناله الإصابة قبل أنطلاق نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 ويتولى فيليب لام مكانه
لاعب كرة قدم ألماني سابق ولد في 11 سبتمبر 1945 في ميونخ، أحرز كأس العالم مع المنتخب الألماني لاعبا في سنة 1974 ومدربا في سنة 1990 وذاع صيته بعد نجاحه منظما في سنة 2006، كما يعتبر من أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم.
>ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

متدربة صحافة

حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة المنصورة، ومهنتي الحالية مذيعة وصحفية. أكيد في مس...

>الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

أشاد الإعلامي حافظ الميرازي بتغطية “ولاد البلد” لحادث “سيدة...

>آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

متدربين

https://www.youtube.com/watch?v=U6yup_OJauk&feature=youtu.be