تصريح إعلامي| انتهاء فعاليات التدريب على المهارات الحياتية لشباب قنا

سعر التذكره 25

تصريح إعلامي| انتهاء فعاليات التدريب على المهارات الحياتية لشباب قنا

قنا – أسماء حجاجي:

أنهت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بمديرية الشباب والرياضة بقنا، اليوم الخميس، دورة تدريبية عن المهارات الحياتية، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر، وحضور 90 شابًا وفتا، بنزل الشباب بقنا.

وقال مصطفى عبدالرحمن، مدرب بالورشة، في تصريح خاص لـ”ولاد البلد” إن التدريب يهدف إلى تعريف الشباب بالمهارات الحياتية المختلفة، ويتم التدريب على 4 مهارات مختلفة، وهي مهارات الاتصال، والتعامل مع الأنماط الحياتية المختلفة والتفاوض وحل المشكلات.

وأشار عبدالرحمن إلى أن التدريب جاء ضمن بروتوكول التعاون بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب وشركة مايكروسوفت على مستوى الجمهورية، وأن التدريب تم على مرحلتين بالمحافظات، وجاءت قنا في المرحلة الثانية مع محافظات الأقصر وأسوان والإسكندرية وغيرها، وعُقد على مدار يومين بنفس التزامن مع محافظات المرحلة الثانية .

جدول التدريب

جوسيف ماسوبست (بالإنجليزية: Josef Masopust) (مواليد 9 فبراير 1931 في موست في التشيك - 29 يونيو 2015)، لاعب كرة قدم تشيكي سابق، ومدرب كرة قدم سابق، وقد اختير في عام 1962 كأفضل لاعب كرة قدم أوروبي، وقد قاد منتخب تشيكسلوفاكيا لكرة القدم إلى التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 1958 وكأس العالم لكرة القدم 1962، وقد لعب 63 مباراة دولية وسجل 10 أهداف.
بافيل نيدفيد (30 أغسطس 1972 م) لاعب كرة قدم تشيكي، اشتهر في نادي يوفنتوس الإيطالي واعتزل في العام 2009. يعد صانع ألعاب متألق وأحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة التشيكية.
بريان لاودروب، من مواليد 22 فبراير 1969 في فيينا بالنمسا، لاعب كرة قدم دنماركي، وقد كان مع منتخب الدنمارك لكرة القدم الفائز بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1992، وقد اختير من قبل بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي في مارس 2004، ولديه أخ وهو مايكل لاودروب.
مايكل لاودروب، من مواليد 15 يونيو 1964 في كوبنهاغن بالدنمارك، لاعب كرة قدم دنماركي سابق، وهو مدرب كرة قدم حالي، وقد لعب مع العديد من الأندية الشهيرة مثل نادي برشلونة ونادي ريال مدريد ونادي يوفنتوس، وقد اختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي في مارس 2004.
من مواليد 18 نوفمبر 1963، وهو لاعب كرة قدم دنماركي سابق، ويشغل مركز حارس المرمى، وهو من أنجح الحراس في تاريخ نادي مانشستر يونايتد، وقد أختير أفضل حارس في العالم في عامي 1992 و1993، وقد كان عضوا أساسيا مع منتخب الدنمارك لكرة القدم عندما فازوا في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1992.وقد اختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي في مارس 2004.
>ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

متدربة صحافة

حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة المنصورة، ومهنتي الحالية مذيعة وصحفية. أكيد في مس...

>الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

أشاد الإعلامي حافظ الميرازي بتغطية “ولاد البلد” لحادث “سيدة...

>آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

متدربين

https://www.youtube.com/watch?v=U6yup_OJauk&feature=youtu.be