رياضة أسيوط تنظم دورة مجمعة للكرة الطائرة بمشاركة 4 أندية

رياضة أسيوط تنظم دورة مجمعة للكرة الطائرة بمشاركة 4 أندية

أسيوط- محمد الجزار

نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط دورة رياضية في إطار الاحتفالات بثورة 25 يناير، بالتعاون مع فرع أسيوط للكرة الطائرة، اليوم الثلاثاء، على مدار يومين بمشاركة 3 فرق سيدات و4 فرق رجال.

وقال سيد زكريا، مدير عام الرياضة، إن الدورة تهدف لنشر الوعي الرياضي للناشئين والناشئات تحت 20 عاما، ورفع مستوى اللاعبين بأداء مباريات بشكل مستمر، بالإضافة إلى مساعدة المدربين في الوقوف على السلبيات والإيجابيات بالفرق.

وأضاف عمر عز الدين، المتحدث الإعلامي لنادي أسيوط الرياضي، نشارك في الدورة المجمعة بفرق 14 سنة سيدات، و16 سنة رجال،  مشيرًا إلى أن فريق السيدات لعب اليوم مبارياته بشكل جيد وأداء قوي يتناسب مع السن في مواجهة فريق مركز شباب ناصر، الذي يلعب في الدوري الممتاز.

واختتم اليوم الأول من الدورة المجمعة بفوز مركز شباب ناصر بالمركز الأول، والمركز الثاني نادي أسيوط الرياضي، والثالث نادي الشبان المسيحية (الواي).

تقام الدورة المجمعة على ملعب نادي أسيوط الرياضي، فيما تستكمل غدًا فعاليات اليوم الثاني من الدورة لفرق الرجال بمشاركة فريق شركة السماد.

جدول التدريب

إلياس ريكاردو فيغيروا براندر، من مواليد 25 أكتوبر 1945 في فالبارايسو في تشيلي، وهو لاعب كرة قدم تشيلي سابق، وقد أختير أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية في أعوام 1974 و1975 و1976، وهو يعتبر أفضل لاعب في تاريخ تشيلي.
إيفان لويس زامورانو زامورا، من مواليد 18 يناير 1967 في سانتياغو في تشيلي، وهو لاعب كرة قدم تشيلي، وهو لعب مع العديد من الأندية الشهيرة مثل ريال مدريد وإنتر ميلان، وقد اختاره بيليه في مارس 2004 ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي.
كارلوس ألبرتو فالديراما بالاسيو، من مواليد 2 سبتمبر 1961 في سانتا مارتا في كولومبيا، وهو لاعب كرة قدم كولومبي، وقد قاد منتخب كولومبيا لكرة القدم للعب في كأس العالم لكرة القدم 1990 وكأس العالم لكرة القدم 1994 وكأس العالم لكرة القدم 1998، وقد شارك مع منتخب كولومبيا لكرة القدم في 111 مباراة وسجل 11 هدف.
دافور سوكر (1 يناير 1968 م) لاعب كرواتي، ولد في كرواتيا لعائلة رياضية وبدأ اللعب في نادي أوسيك أف سي في عام 1983 وبرز نجمه في بطولة كأس العالم للشباب 1987 التي أقيمت في تشيلي حيث فاز مع منتخب بلاده "يوغسلافيا" بتلك البطولة وكان قد حصل على على الحذاء الفضي فيها برصيد ستة أهداف خلف الألماني فيتشيك.
>ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

متدربة صحافة

حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة المنصورة، ومهنتي الحالية مذيعة وصحفية. أكيد في مس...

>الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

أشاد الإعلامي حافظ الميرازي بتغطية “ولاد البلد” لحادث “سيدة...

>آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

متدربين

https://www.youtube.com/watch?v=U6yup_OJauk&feature=youtu.be