رياضة بني سويف تنظم دورة في ألعاب القوى للطلائع

رياضة بني سويف تنظم دورة في ألعاب القوى للطلائع

بنى سويف – جابر عرفه:

نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف “إدارة الطلائع”، اليوم الأحد، دورة في ألعاب القوى للطلائع بين الإدارات الفرعية بالمحافظة للمرحلة السنية مواليد (2001 – 2002 ، 2003)، على استاد بني سويف، وتضمنJ سباقات ( 100م عدو – 4*100م تتابع – الوثب الطويل).

وأسفرت النتائج عن:

– سباق (100م عدو) – فاز بالمركز الأول مركز شباب مدينة ناصر (إدارة شباب ناصر)، و بالمركز الثاني مركز شباب بني هارون (إدارة شباب المركز).

– سباق (الوثب الطويل) – فاز بالمركز الأول مركز شباب العبور (إدارة شباب البندر)، وبالمركز الثاني مركز شباب إبراهيم نجيب (إدارة شباب إهناسيا).

– سباق (4*100م تتابع) – فاز بالمركز الأول مركز شباب العبور.

حضر منافسات الدورة أحمد سرو، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، وعصام مصطفى، مدير إدارة الطلائع والقائمين على التنفيذ من الإدارة.

جدول التدريب

لاعب كرة قدم أرجنتيني من مواليد (1 فبراير 1969)، اشتهر بلقب "باتي غول"، وقد اشتهر مع نادي فيورنتينا الإيطالي، وهوأفضل هداف في تاريخ الدوري الإيطالي برصيد 354 هدف من 387 مباراة، وعلى المستوى الدولي هو أكثر اللاعبين الأرجنتينيين
ولد هرنان كريسبو في حي فلوريدا بمحافظة بوينوس آيريس في الأرجنتين. لعب لأول مرة احترافياً مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني في الموسم 1993/94، وقد أحرز 13 هدفاً في 25 مباراة. وقد ساهم في حصول النادي على لقب الدوري الأرجنتيني الابيرتورا (الافتتاح)
من مواليد 4 يوليو 1926 في باراكاس في بيونس أيرس في الأرجنتين - توفي في 7 يوليو 2014 في مدريد كان لاعب كرة قدم أرجنتيني ومدرب كرة قدم، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد ساعد ريال مدريد هو وزميله فيرينك بوشكاش في السيطرة على بطولة دوري أبطال أوروبا في الخمسينيات، حيث فازوا بالكأس خمس
من مواليد 15 يوليو 1954، لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، لقب بالماتادور، وقد فاز مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم بكأس العالم لكرة القدم 1978، وكان هدافا لتلك البطولة برصيد 6 أهداف.
لعب في أربع بطولات كأس العالم، بما في ذلك بطولة المكسيك عام 1986، حيث قاد الأرجنتين بالفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية، وفاز بجائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في البطولة. في نفس البطولة في جولة الربع النهائي، سجل هدفين في المباراة التي جمعتهم مع منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1 وهما الهدفان اللذان دخلا تاريخ كرة القدم،
>ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

ريهام مصطفى: بدايتي ما بين الإذاعة والصحافة

متدربة صحافة

حصلت على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة المنصورة، ومهنتي الحالية مذيعة وصحفية. أكيد في مس...

>الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

الإعلامي حافظ الميرازي يشيد بتغطية “ولاد البلد” لأحداث الكرم بالمنيا

أشاد الإعلامي حافظ الميرازي بتغطية “ولاد البلد” لحادث “سيدة...

>آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

آراء المتدربين في أخر أيام صحافة الفيديو بمكتب ولاد البلد بأسيوط

متدربين

https://www.youtube.com/watch?v=U6yup_OJauk&feature=youtu.be